عمل طلاب المعهد الفنى للمنشآت البحرية {هنا بدايتك اذا كان النجاح غايتك}
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
,,أهلآ ومرحبآ بك زائرنا الكريم وعضو المنتدى الكريم فى المنتدى البحرى الخاص بطلاب المعهد الفنى للمنشآت البحرية ببورسعيد نتمنى ان نقضى أوقات عامرة بالخير والإفادة معآ إن شاء الله ,, مع تحيات إدارة المنتدى
أهلآ ومرحبآ بك زائرنا العزيز فى منتداك (منتدى المعهد الفنى للمنشآت البحرية) اذا كانت هذه زيارتك الاولى للمنتدى فيشرفنا تسجيلك معنا فاذا أردت المشاركة فى المنتدىاضغط هنا
اما اذا رغبت بالاطلاع على المواضيع وقرائتها فاذهب الى القسم الذى ترغب فيه أدناه
هام .......الاعلانات التى اعلى واسفل المنتدى ليست بمسئولية ادارة المنتدى لانها مسئولية الشركة الراعية لهذا ونحن نوصيكم بعدم الدخول عليها لالمامها ببعض الاعلانات الخارجة عن الحدود
مقارنه بين محركات الوجه الواحد ومحركات الثلاث اوجه
كاتب الموضوع
رسالة
هشام احمد غريب مشرف عــــــــــــــــــام
عدد المساهمات : 541 تاريخ التسجيل : 23/02/2010 العمل/الترفيه : فنى اول كهرباء بالشركه المصريه لانتاج البروبلين والبولى بروبلين المزاج : عادى
موضوع: مقارنه بين محركات الوجه الواحد ومحركات الثلاث اوجه الأربعاء فبراير 24, 2010 5:15 am
دى مقارنه خفيفه والتقيل كله تحت
معلومات عن المحركات
يمكن تحويل المحرك الثلاثى الاوجه ليعمل على ضغط 220 فولت ولا يمكن تحويل محرك الوجه الواحد ليعمل على ضغط 380 فولت
محرك 1حصان ثلاثى الاوجه ومحرك 1حصان وجه واحد كفاءه المحرك الثلاثى الاوجه اعلى من كفاءه محرك الوجه الواحد رغم ثبات قدرتهم
المحركات الثلاثيه الوجه سهله اللف حيث لا يحتوى على ملفات تقويم وبالتالى سيكون قطر السلك واحد وعدد لفات السلك تكون ثابته بينما محرك الوجه الواحد يكون له مقاس لسلك التقويم وعدد مختلف ومقاس لسلك التشغيل وعدد مختلف
اتمنى انى اكون فدتكم بالمعلومات دى
مقارنه بين محركات الوجه الواحد ومحركات الثلاث اوجه